الإعلانات الوظيفية

تُـعلن الوزارة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة عن طريق التعيين وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية على النحو الموضح

اولاً: وظائف من المستوي الوظيفي ( الممتاز) :-

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : الوكيـــــــل الدائــــــــــم

ثانياً: وظائف من المستوي الوظيفي ( العالي ) :-

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : رئيس الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية

ثالثاً :- وظائف المستوي الوظيفي ( مدير العام ) :-

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة لموازنة المحليات

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للأمن

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة لمتابعة مراكز الخدمات بالمحافظات

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للتخطيط الإقليمي

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للتخطيط المحلى

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للتنمية الريفية

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للتنمية الحضرية

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة لشئون المخلفات الصلبة

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة لصندوق التنمية المحلية

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للتخطيط الإستراتيجي والسياسات

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة للمتابعة والتقييم

المسمـــــــى الوظيفــــــــي : مدير عام الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر

وذلك للعمل بديوان عام الوزارة بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة ووفقاً للشروط المتطلبة لشغل كل وظيفة والمسميات الوظيفية وبطاقات الوصف الوظيفي الواردة على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وموقع وزارة التنمية المحلية mld.gov.eg

على أن يتم ملئ الاستمارة الإلكترونية المعدة لذلك بموقع الوزارة وتحميل المستندات المطلوبة داخل ملف بصيغة pdf وإرسالها إلكترونياً ولن يلتفت لأى مستند يسلم باليد أو بعد انقضاء الميعاد علماً بأن المدة المحددة لتلقى الطلبات إلكترونياً (شهـــــر)

إعتباراً مـــن يــــوم الاحد الموافـــق 11 / 2 /2024 وحتـــى الإثنين الموافق 11 / 3 /2024

 

ملحوظة هامة جداً: لا يتم التعامل نهائياً مع أى شخص أو اخذ أى تعليمات أو دفع أى مبالغ نقدية إلا من خلال واتساب التليفون المحمول الخاص بالاعلان  وهو 01101632227

التقدم من فترة 11/02/2024 وحتى 11/03/2024

ملفات هامة

تعلن وزارة التنمية المحلية

عن حاجتها لشغل بعض وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات من المستوى الوظيفي (الممتاز – العالي – المدير العام)

شروط عامة لشغل هذه الوظائف

  • الحصول على مؤهل عال مناسب وتقديم صور جميع المؤهلات
  • القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.
  • الحصول على دورات تدريبية متقدمة في مجال الإدارة والقيادة.
  • إجادة اللغة اللإنجليزية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
  • تقديم مقترح تطوير للوظيفة المتقدم إليها ، وصور شهادات الدورات التدريبية والشكر والتقدير.
  •  تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد المميكنة وعدد (1) صور شخصية 4x6.
  • كافة المستندات المطلوبة للتقديم يجب أن تكون مسحوبة في صيغة (PDF) ولن يلتفت لأي مستند يتم تصويره عن طريق الهاتف المحمول.
  • الالتزام بالتقديم مرة واحدة فقط على الموقع الالكتروني للوزارة على درجة مالية واحدة فقط ولن يعتد بالتقديم المتعدد.

بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من داخل الجهاز الإداري للدولة

 (هذه الشروط تسري على العاملين بالإدارة المحلية والمتقدمين من الوزارات والهيئات والجهاز الإداري للدولة)

  • قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى في حالة التقدم لشغل وظيفة من المستوى الوظيفي (الممتاز – العالي) من تاريخ بداية الإعلان.
  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الاول (أ) لشغل وظيفة من المستوى الوظيفي (المدير العام) من تاريخ بداية الاعلان وتقديم ما يفيد ذلك.
  • الالتزام التام بتقديم المستندات التالية حديثة ومعتمدة ومختومة بتاريخ الإعلان الحالي،
  • ولن يعتد بأي مستندات سبق تقديمها في الإعلان السابق رقم (1) لسنة 2022 الخاص بعدد (77) درجة مالية حيث تم إلغائه، ولن يعتد بأي مستندات مؤرخة بتاريخ سابق للإعلان الحالي، المستندات هي:
  • نماذج بيان الحالة الوظيفية والشهادة القانونية ومقترح التطوير المرفقة بالإعلان وإعتمادها من السلطة المختصة (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
  • الإنجازات بعد إقرارها واعتمادها من السلطة المختصة بما لايزيد عن ثلاث صفحات عن مدة آخر ثلاث سنوات عمل معتمدة من (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
  • تقارير كفاية الأداء على أن يكون حاصلاً على تقدير كفء على الأقل عن أخر سنتين.
  • المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة والإنجازات السابقة.
  • صورة طبق الأصل من الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.

بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من خارج الجهاز الإداري للدولة

  • قضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن (19) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من المستوى الوظيفي (الممتاز)، و (18) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من المستوى الوظيفي (العالي)، و (17) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من المستوى الوظيفي (المدير العام).
  • الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، ومقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.
  • شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.
  • تقديم مايفيد سيرة ذاتية شخصية باللغة العربية وشهادة قانونية ان أمكن للمدنيين من خارج الجهاز الاداري وشهادات الخبرة عن مدة الخدمة السابقة وشهادات قيد من النقابات المختلفة المذكورة في السيرة الذاتية.

فعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف

إستيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية والتقديم من خلال موقع وزارة التنمية المحلية www.mld.gov.eg   للاستعلام :01060150604

لن يلتفت إلى الطلبات الواردة بالبريد أو على غير الموقع المحدد بالإعلان أو بعد إنقضاء الفترة المحددة لتلقي الطلبات .

يراعى ارسال المستندات على الموقع المحدد بالاعلان وتحديد ايميل شخصي للمتقدم ليتم المراسلة عليه .

يراعى وضع رقم الموبايل الأول مفعل عليه واتساب .

يتم قراءة شروط الإعلان جيداً والإلتزام بما ورد فيها من ضوابط للتقدم للوظيفة .

ملحوظة هامة جداً:لا يتم التعامل نهائياً مع أي شخص أو اخذ أي تعليمات او دفع مبالغ نقدية إلا من خلال واتساب  التليفون المحمول 01060150604 الخاص بالاعلان.

 

التقدم من فترة 17/09/2023 وحتى 09/02/2024

ملفات هامة

تم انتهاء الوقت المحدد للتقديم

تُـعلن الوزارة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية عن طريق التعاقد بديوان عام الوزارة وفقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى رقــم ( 125 ) لسنة 2018 بنظام التعاقد الوظيفى بالمسميات الوظيفية  التالية:-

عدد 5 أخصائى تشغيل حاسب آلى 

عدد 5 مهندس ( ميكانيكى – مدنى – عمارة )

عدد 4 أخصائى تخطيط عمرانى

عدد 5 باحث قانونى

الشــــروط العامــــــــــة :-

  • التعاقد لمدة عام واحد يجوز تجديده لعام آخر فقط 
  • الا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما عند تاريخ نشر الإعلان 
  • أن يجتاز المقابلات الشخصية والإختبارات 
  • لا يترتب على إبرام الوزارة لأية تعاقدات أى إلتزام بالتثبيت أو التعيين فى وظائف دائمة 
  • ألا يقل التقدير العام عن جيد 
  • الا يكون قد سبق فصله من الخدمة بقرار / حكم تأديبى  / حكم جنائى 

المستندات المطلوبة:-

  1. صورة المؤهل الدراسى 
  2. صورة  بطاقة الرقم القومى سارية (وجهان ) 
  3. صورة شهادة الميلاد المميكنة 
  4. صورة شهادة  تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور 
  5. صور  شهادات الخبرة الحاصل عليها والدورات التدريبية  إن وجد 
  6. صحيفة الحالة الجنائية عند التعاقد 
  7. تحميل طلب شغل الوظيفة المرفق بالاعلان واعادة تحميله مع المرفقات بعد استكمال البيانات به
  8. فى حالة التعاقد يتم تقديم أصول المستندات بالإضافة إلى كارت تحليل المخدرات من أحد المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان ثابت به عدم تعاطي المخدرات وفقاً  لأحكام القانون رقم 73 لسنة 2021 بشأن شروط شغل الوظائف أو الإستمرار فيها 

ملحوظة هامة:

على السادة المتقدمين للوظائف عدم التعامل أي شخص أو إرسال أي مستندات إلا من خلال رقم التليفون المحمول ٠١١٠١٧٣٢٢٢٦ ، وكذلك عدم دفع أو سداد أي رسوم نقدية.

 

التقدم من فترة 28/03/2023 وحتى 11/04/2023

ملفات هامة

تم انتهاء الوقت المحدد للتقديم

تعلن وزارة التنمية المحلية – الديوان العام – عن حاجتها لشغل عدد (22) وظيفة من الوظائف القيادية بالمستوي الوظيفي (الممتاز – العالي – مدير عام) ببعض قطاعاتها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016ولائحته التنفيذية وقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف وبيانها كالتالي:

أولاً :وظائف من المستوي الوظيفي ( الممتاز ) :-

عدد وظيفة واحدة: رئيس قطاع تقويم الأداء والمتابعة والتفتيش

ثانياً: وظائف من المستوي الوظيفي ( العالي ) :-

عدد ثلاث وظائف على النحو التالي :-

  1. رئيس الإدارة المركزية لتقويم الأداء
  2. رئيس الإدارة المركزية للمتابعة والتفتيش
  3. رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير

ثالثاً :- وظائف المستوي الوظيفي ( مدير العام ) :-

  1. عدد ثمانية عشر وظيفة على النحو التالي :-
  1. مدير عام الإدارة العامة لتقويم أداء الوحدات والقيادات المحلية
  2. مدير عام الإدارة العامة للتحريات والضبط
  3. مدير عام الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري
  4. مدير عام الإدارة العامة للتفتيش الفني والهندسي
  5. مدير عام الإدارة العامة للبنية الأساسية وتأمين المعلومات
  6. مدير عام الإدارة العامة للنظم والتطبيقات والدعم الفني
  7. مدير عام الإدارة العامة للإحصاء والتقارير والنشر الإلكتروني  
  8. مدير عام الإدارة العامة للتطوير المؤسسي
  9. مدير عام الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب
  10. مدير عام الإدارة العامة للإستحقاقات والمزايا
  11. مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية
  12. مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني
  13. مدير عام الإدارة العامة للسكرتارية التنفيذية
  14. مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والمراسم
  15. مدير عام الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي
  16. مدير عام الإدارة العامة للإتصال السياسي والشئون البرلمانية
  17. مديرعام الإدارة العامة للعلاقات الدولية والإتفاقيات
  18. مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين

 

وذلك للعمل بديوان عام الوزارة وفقا للشروط المتطلبة لشغل كل وظيفة والمسميات الوظيفية وبطاقات الوصف الوظيفي الواردة على موقع بوابة الوظائف الحكومية وموقع وزارة التنمية المحلية mld.gov.eg  ويتم التقديم الكترونياً من خلال صفحة الوظائف على بوابة وزارة التنمية المحلية ولن يلتفت لأي مستند يسلم باليد أو بعد انقضاء الميعاد

علما بأن المدة المحددة لتلقى الطلبات إلكترونيا

خـــلال الفتـــرة من يــوم الثلاثاء  الموافــق   10  / 1 /   2023   حتى يوم الأربعاء الموافق  8   /  2  /    2023

للإستعلام : 01101732226

التقدم من فترة 10/01/2023 وحتى 08/02/2023

ملفات هامة

تم انتهاء الوقت المحدد للتقديم

شروط عامة لشغل هذه الوظائف 
-    القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.
-    الحصول على دورات تدريبية متقدمة في مجال الإدارة والقيادة.
-    إجادة اللغة اللإنجليزية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
-    تقديم مقترح تطوير للوظيفة المتقدم إليها ، وصور شهادات الدورات التدريبية والشكر والتقدير.
-    تقديم صورة بطاقة الرقم القومي  وشهادة الميلاد المميكنة وعدد (1) صور شخصية 4x6.
-    إستيفاء شروط التعيين المنصوص عليهما بالمادتين (14) و (17) من قانون الخدمة المدنية بالدولة رقم (81) لسنة 2016  وكذا قرار  رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019.

 - كافة المستندات المطلوبة للتقديم يجب أن تكون مسحوبة في صيغة (PDF) ولن يلتفت لأي مستند يتم تصويره عن طريق الهاتف المحمول.
                                           بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من داخل الجهاز الإداري للدولة
(هذه الشروط تسري على العاملين بالإدارة المحلية والمتقدمين من الوزارات والهيئات والجهاز الإداري للدولة)
-    قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة أو الدرجة العالية من تاريخ بداية الإعلان.
-    قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الاقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الاول (أ) من تاريخ بداية الاعلان وتقديم ما يفيد ذلك .
-    الإلتزام التام بنماذج بيان الحالة الوظيفية والشهادة القانونية ومقترح التطوير المرفقة بالإعلان وإعتمادها من السلطة المختصة (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
-    تقديم الإنجازات بعد إقرارها وإعتمادها من السلطة المختصة بما لايزيد عن ثلاث صفحات عن مدة آخر ثلاث سنوات عمل معتمدة من  (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
-    أن يكون حاصلاً على تقدير كفء على الأقل عن أخر سنتين.
-    المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة والإنجازات السابقة.
-    مقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.
-    صورة طبق الأصل من الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.
                                                                                   بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من خارج الجهاز الإداري للدولة
-    قضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن (19) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة ، و (18) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة العالية ، و (17) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من درجة المدير العام.
-    الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، ومقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.
-    شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.
-    تقديم مايفيد سيرة ذاتية شخصية باللغة العربية وشهادة قانونية ان أمكن للمدنيين من خارج الجهاز الاداري وشهادات الخبرة عن مدة الخدمة السابقة وشهادات قيد من النقابات المختلفة المذكورة في السيرة الذاتية.

فعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف:
إستيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية والتقديم من خلال موقع وزارة التنمية المحلية (www.mld.gov.eg) اعتبارا من تاريخ 5/10/2022 حتى 6/11/2022 للاستعلام :01060150604

-يراعى وضع رقم الموبايل الأول مفعل عليه واتساب .

-يتم قراءة شروط الإعلان جيداً والإلتزام بما ورد فيها من ضوابط للتقدم للوظيفة .

التقدم من فترة 05/10/2022 وحتى 21/11/2022

ملفات هامة

تم انتهاء الوقت المحدد للتقديم