محافظة بورسعيد: تفاعل كبير مع مبادرة "صوتك مسموع"

28 أكتوبر 2018


أعلنت محافظة بورسعيد عن تلقيها العديد من الشكاوي الخاصة بمبادرة "صوتك مسموع" التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء محمود شعراوى وتحت يرعاة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مؤكدة علي تفاعل المواطنين مع المبادرة منذ انطلاقها منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وقال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه تم تشكيل فريق عمل بالمحافظة برئاسة المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة؛ لسرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين والرد عليها، مشيرًا إلي أن خدمة المواطن تأتى على رأس أولويات الحكومة والوزارة خلال الفترة الحالية.

وأكد المهندس كامل أبو زهرة، على أن مبادرة "صوتك مسموع" تمنح أهمية قصوى للمشكلات والقضايا الرئيسية التى تهم المواطن، ومنها الفساد والرشوة، ومخالفات البناء، والتعديات على الأراضى الزراعية والمرافق وأملاك الدولة، والإشغالات والمخلفات بأنواعها المختلفة والاقتراحات والأفكار الجديدة.

وأضاف، أنه تم إتاحة أكثر من وسيلة لتلقى الشكاوى من المواطنين ومن بينها "الواتس أب" الذى يعمل على استقبال رسائل وشكاوى ومشاركات المواطنين المدعومة بالصور، والبريد الإلكترونى والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" والخط الساخن، حيث تم تخصيص رقم "الواتس أب": وهو "01150606783".

الصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك": بعنوان "صوتك مسموع"  ورقم الخط الساخن : "15330" وسيتم تفعيله رسميًا خلال ساعات وسيعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.