محافظ الغربية يضع زهورا على النصب التذكارى لتحرير سيناء

24 أبريل 2018


شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، احتفالات الذكرى الـ 36 لاحتفالات عيد تحرير سيناء، كما قام المحافظ بوضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري للشهداء القوات المسلحة وقراءة الفاتحة.

كما نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية مسيرة من أمام  النصب التذكاري للجندي المجهول بإستاد طنطا، وشارك المسيرة طلائع وشباب محافظة الغربية بعنوان "هما دول ولادك يامصر"،بمناسبة الأحتفال بذكري تحرير سيناء في الخامس والعشرين من شهر أبريل في الذكري "36".

وقال محافظ الغربية فى بيان له، إن هذه الذكرى التي قدم فيها أبناء مصر البواسل من قواتنا المسلحة ، أرواحهم ودماءهم فداء للوطن في سبيل استعادة الأرض واسترداد الحق، فكانت ملحمة بطولية رائعة، اعادوا فيها الكرامة لمصر والعرب ، وسطروا فيها صفحات مضيئة ستظل نبراساً لأجيال مصر في الحاضر والمستقبل، ، أنها أعظم انتصارات الأمة العربية فى تاريخها الحديث وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا.

كما شارك بالاحتفالية 100 مشارك من المتميزين أعضاء الشعب البرلمانية ، رؤساء اتحاد طلاب المدارس والجامعات،طلاب المدارس والمعاهد الأزهريه، فرق التطوع والفتاه والجوالة، الكنيسة.

شارك في الاحتفالية اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخليه مدير أمن الغربيه،العقيد صلاح حسن المستشار العسكري،محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة ،علي الراعي وكيل الشباب،ايمن عقبه وكيل الرياضه،خالد الشرقاوي مدير المنشآت الرياضيه،يسري الديب مدير البرلمان والتعليم المدني،محمد جوده مدير عام الشباب،القيادات التنفيذيه والشعبية.