وزير التنمية المحلية يتفقد حي السيدة زينب بالقاهرة

16 مايو 2019


 

قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بجولة مفاجئة علي حي السيدة زينب ، بحضور عدد من قيادات وزارة التنمية المحلية. 
وتفقد اللواء محمود شعراوي والمحافظ أعمال التطوير الجارية في مسجد السيدة زينب والمنطقة المحيطة به ، ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية ورفع الإشغالات الموجودة في المنطقة خلال عملية التطوير . 
كما تفقد الوزير والمحافظ ميدان السيدة زينب حيث تفقدا عدداً  من منافذ بيع السلع الغذائية للمواطنين الموجودة في الميدان واطمأن علي توافر جميع السلع بها وبأسعار مناسبة في متناول المواطنين خاصة اللحوم والدواجن التي يحتاجها المواطنين بمناسبة شهر رمضان المبارك . 

كما التقي اللواء محمود شعراوي واللواء خالد عبدالعال بعدد من المواطنين واستمعا الي رأيهم في مستوي بعض الخدمات التي يقدمها الحي ، حيث وجه اللواء محمود شعراوي بتحسين مستوي النظافة ورفع القمامة الموجودة في بعض شوارع حي السيدة زينب وخاصة المنطقة المحيطة بمساكن " روضة السيدة زينب" مع ازالة كافة الإشغالات الموجودة في شوارع تلك المنطقة والتي تؤثر علي الحركة المرورية وسير المواطنين في منطقة السيدة زينب .