محافظ بورسعيد يتابع الأعمال الإنشائية بمستشفى بورفؤاد العام

8 أكتوبر 2018


تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، منذ قليل، الأعمال الإنشائية الجارية بمستشفى بورفؤاد العام للإطمئنان على تطوراته ومدى جاهزية المستشفى لتطبيق المنظومة الجديدة والتى ستنطلق نهاية العام الحالى.

وشدد محافظ بورسعيد، خلال لقائه بالقائمين على التطوير بالمستسفى على أهمية الالتزام بالبرنامج الزمنى للتنفيذ وانتهاء الأعمال، مشيرا إلى ضرورة تطبيق معايير الجودة فى كل ما يتعلق بالتطوير استعدادا لتقديم الخدمة الصحية الجيدة التى ينتظرها الآلاف من أهالى المدينة المستفيدين من المنظومة الجديدة.

من ناحية أخرى، افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأسبوع الثالث للعام الدراسى الجديد 2018 – 2019 بجولة تفقدية بمدارس مدينة بورفؤاد زار خلالها مدرستى الخلفاء الراشدين الإعداديه بنين، و23 ديسمبر الابتدائية.

وأطمأن محافظ  بورسعيد على كافة الأوضاع الإدارية وسير العملية التعليمية بالمدرستين، وحاور الطلاب فى جميع القضايا التعليمية المثارة مع بدايات العام الدراسى مستعرضا مجهودات المحافظة لمحاربة ظاهرة الدروس الخصوصية ومساعدة كافة عناصر المنظومة التعليمية على الاعتماد على المدرسة فى التحصيل والتعلم.

وتمنى محافظ بورسعيد لطلاب ومعلمى المدرستين التوفيق والنجاح بالعام الجديد مجددا التزام المحافظة بتوفير كافة الإمكانيات والأجواء المطلوبة لدفع العملية التعليميه بجميع مدارس المحافظة.