محافظة الاسماعيلية تناقش آليات تفعيل إدارات خدمة المواطنين

30 أغسطس 2018


أكد المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية على جميع مديرى إدارات خدمة المواطنين بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية ومسئولى العمل ببوابة الشكاوى الحكومية الموحدة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها بضرورة تفعيل التواصل مع المواطنين والتفاعل مع مشاكلهم ومطالبهم وبذل أقصى الجهود لحلها فى إطار الامكانيات المتاحة..

جاء ذلك خلال رئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة لورشة العمل التى عقدها بمقر ديوان عام المحافظة بحضور جمع كبير من مديري إدارات خدمة المواطنين بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية وحضور مسؤولى بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة .

وخلال انعقاد ورشة العمل أكد السكرتير العام المساعد للمحافظة على ضرورة إلتزام جميع العاملين بإدخال جميع بيانات الشكاوى الجماهيرية على المنظومة الألكترونية وتسجيل الشكاوى وما تم اتخاذه من إجراءات وحلول لكل ما يمس المواطن وإعداد تقرير تفصيلى إسبوعيا يتضمن عدد الشكاوى والحلول والمقترحات لرفع التقرير للعرض على مجلس الوزراء والتأكيد على أن تكون جميع الشكاوى متضمنه الرقم القومى ورقم التليفون لصاحب الشكوى حتى يتم الرد على أصحاب الشكاوى مع الآخذ فى الإعتبار تكثيف أعمال المتابعة الدقيقة لسير الشكاوى من بداية تقديمها حتى الوصول إلى الحلول المطلوبة .