سكرتير عام المنوفية يتفقد مشروع وحدة الرصف بشبين الكوم

8 مايو 2018


تفقد صباح اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية،مشروع وحدة الرصف بميت خلف بشبين الكوم،وذلك لتفقد المشروع على أرض الواقع والاطمئنان على سير العمل.

كما تفقد السكرتير العام المشروع واستمع الى خطة العمل والمعوقات التى تعرقل سيره ومدى إمكانية تطوير العمل بالمشروع لتعظيم الاستفادة من الموارد الموجودة به ، للارتقاء بحالة الرصف بكل شوارع مدن وقرى المحافظة.

وأشار السكرتير العام فى بيان له،إلى ضرورة تحسين مستوى النظافة بالمشروع ، وكذا تنظيم المكان بصورة أفضل للاستفادة القصوى من المساحة المتاحة ، مؤكدا على أنه سيقوم بجولة أخرى للمشروع للتأكد من تلافى الملاحظات ومدى تطوير العمل به.

وأكد السكرتير العام ، على استمرار جولاته الميدانية للمشروعات التابعة للمحافظة للاطمئنان على سير العمل وازالة أى معوقات من شأنها تعطيل العمل ، مؤكدا على حرص المحافظة على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن المنوفى.

يذكر أن مشروع وحدة الرصف بميت خلف بشبين الكوم هو أحد مشاريع المحافظة الاقتصادية ويقام على مساحة 10آلاف م2 ، ويهدف الى تدعيم كفاءة أعمال رصف الطرق وصيانتها بدائرة المحافظة وإنشاء وترميم ورصف الطرق المنهارة داخل المدن وخارجها .