الاحتفال بتخرج دفعة تدريبية جديدة من مركز سقارة

9 نوفمبر 2018


في اطار اهتمام وزارة التنمية المحلية بتمكين المرأة وتنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي من السيدات بالمحافظات وصقل خبراتهن وتطوير ادائهن ... ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة برئاسة المهندس صلاح شحاته مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية والتكنولوجية الأسبوع المقبل دورة متخصصة لعدد 27 سيدة من قيادات العمل التنفيذي بالمحافظات وتستمر الدورة 5 أيام ، كما ينظم المركز 3 دورات تدريبية أخرى لعدد 81 متدرباً في مجالات تطوير الأساليب العلمية الحديثة في الإدارة المحلية للعاملين بالإدارة المحلية وصقل مهارات العاملين بإدارات الشئون الإدارية بالإضافة الي برنامج نظم المعلومات الجغرافية GIS .

 

وأكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أن الوزارة تقوم بجهود حثيثة لتنفيذ استرتيجية تمكين المرأة 2030 التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى عام 2017  مشيراً الى اهتمامه بدعم وتمكين المرأة المصرية في المحافظات وعلى مستوى الوظائف القيادية بالوزارة ووظائف قيادات الإدارة المحلية .

 

من ناحية أخري احتفل المركز بتخريج 81 متدرباً من  المحافظات والذين انهوا تدريبهم في مجالات تنمية مهارات نواب المراكز وسكرتيري مجالس المدن والأحياء في مجال الشئون المالية وتنمية مهارات سكرتيري الوحدات المحلية في مجال الشئون القانونية إضافة إلي دورة في مجال الحاسب الآلي ويستفيد من الدورات 81 متدرباً من جميع المحافظات، وتشرف علي الدورات د. رجاء محمود عثمان مدير عام التدريب بالمركز .