حملات مرورية على مواقف السيارات بسوهاج لتطبيق التسعيرة

20 يونيو 2018


قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، قامت بأعمال المتابعة والمرور على مختلف مواقف المركز لمتابعة سير العمل بالتعريفة الجديدة، ومتابعة محطات الوقود، مشددا على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف حملات المرور على المواقف المختلفة للتأكد من انتظام سير العمل بالتعريفة الجديدة دون استغلال من السائقين، والعمل على رفع العبء عن كاهل المواطنين، والتأكد من وضع لافتات بالتعريفة الجديد على مداخل ومخارج المواقف.

وأوضح صلاح عبد الباسط الميرى رئيس مركز ومدينة المنشاة، فى بيان للمحافظة، أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم تم متابعة سير العمل بالمواقف ومتابعة التعريفة الجديدة للركاب، ومحطات الوقود، والتأكد من سير حركة بيع الوقود بالتسعيرة الجديدة، وتم التنبيه على المواطنين بالأبلاغ عن أى زيادة فى سعر الوقود بمحطات البنزين.

كما تم متابعة حركة العمل بالمواقف الخاصة بسيارات الأجرة، وتأكيد العمل بالتعريفة الجديدة، والتنبيه على المواطنين أيضا بالإبلاغ والاتصال بالوحدة المحلية فى حالة عدم الألتزام بالتعريفة الجديدة .

وفى سياق متصل أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، بحملة مكبرة لإزالة 7 حالات تعدى واقعة على الأراضى الزراعية، وذلك فى إطار جهود المحافظة، والدولة فى القضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية حفاظا عليها .

وأوضح على يوسف أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا فى بيان للمحافظة، أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية قرية الخريبة التابعة لمجلس قورى العوامر بحرى بمشاركة الإدارة الزراعية، وتأمين قوات قطاع الجنوب، ومركز جرجا، حيث تم إزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بالبناء المخالف .

كما أكد أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، إن الوحدة المحلية قامت بشن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، بمشاركة معدات وعمال الوحدة المحلية، ومهندسى الإدارة الزراعية بطما، وحماية الأراضى، ومركز شرطة طما، ومباحث المركز، وقطاع أمن الشمال، وأسفرت عن إزالة 10 حالات تعدى على الاراضى الزراعية بمساحة 5 قيراط و 12 سهم، بناحية بندر طما وقرية الرياينة المعلق .

وشدد عبد المنعم، على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدى لها، من خلال تكثيف الحملات لرصد أى تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بشكل فورى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أى مخالف.