تنفيذ 28 قرار إزالة تعديات بناء فى المنوفية

27 مايو 2018


شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بدائرة المديرية.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 4 قرارات إزالة فورية لتعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، 12 قرار تعدى على منافع الرى، 3 قرارات تعدى على منافع الصرف، 2 قرار تعدى على منافع نهر النيل، 6 قرارات تعدى على منافع أملاك الدولة، بإجمالى فدان و2 قيراط بمساحة 4657 متر تقريباً، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة .

وفى نفس السياق شن مركز شرطة منوف، حملة مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات الفورية على أملاك الدولة، وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم 783 لسنه 2018 بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة، بمساحة 9 قيراط و10 سهم باجمالى 1673 متر بدائرة مركز منوف، لصالح مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، لإقامة وحدة صحية عليها

وأسفرت الحملة عن إزالة عشه بالحطب والبوص ضد " ا . ر " و إزالة عشه بالحطب والبوص ضد " س . ا "، وإزالة عشه بالحطب والبوص ضد " م .ع " و إزالة عشه بالحطب والبوص ضد" ش ع " وإزالة عشه بالحطب والبوص ضد " ط . م " و إزالة عشه بالحطب والبوص ضد " ع . ع . أ " وتم تسليم الأرض خالية من الأشخاص والشواغل للوحدة المحلية بزاوية رزين دائرة المركز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .