وزير التنمية المحلية يزور قطاع التفتيش والرقابة

23 مايو 2018


أكد اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية أن قطاع التفتيش والرقابة وتقييم الأداء من أهم القطاعات بالوزارة والتى يهتم بتفعيل دورها خلال الفترة المقبلة ، وأشار الوزير إلى اهتمامه بتطوير وتعزيز قدرات العاملين بالقطاع لأداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه .

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها اللواء أبوبكر الجندى إلى مقر القطاع حيث تم بحث متطلبات أداء العمل فى المرحلة المقبلة وخطط تنفيذ الإزالات والإشغالات التى تتسبب فى تعطل الحركة المرورية، وإزعاج المواطنين .

كما استمع اللواء أبوبكر الجندى إلى شرح من اللواء نبيل محمود رئيس قطاع التفتيش والرقابة حول آلية استقبال شكاوى المواطنين ومراحل التعامل معها وطرق رصد المخالفات عن طريق القطاع والتواصل والتنسيق مع وحدات التنمية المحلية الخاصة بهذه الشكاوى والمخالفات ، كما تعرف الوزير أيضاً على دور القطاع لمنع إعادة المخالفات التى يتم إزالتها بالتنسيق مع الأحياء بالمحافظات .

وشدد اللواء أبوبكر الجندى على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين  والعمل على حلها ، كما أثنى وزير التنمية المحلية على الجهود التى قام بها القطاع خلال الفترة الماضية فيما يخص حملات إزالة الإشغالات وغلق الكافيهات المخالفة وإزالة التعديات على أملاك الدولة  والعقارات المخالفة وذلك فى محافظتى القاهرة والقليوبية .

وطالب اللواء أبوبكر الجندى من العاملين بقطاع التفتيش، بالتعامل مع كافة حالات التعدى على أراضى الدولة بكل حسم لاسترداد حقوق الدولة كاملة بالتنسيق الكامل مع المحافظات وقوات إنفاذ  القانون.