وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة

28 Nov 2019


أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، أنه سيعقد إجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة من رؤساء القطاعات والإدارات المركزية ، لإستعراض أهم التكليفات الخاصة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال اجتماعه مع المحافظين الجدد ونواب المحافظين الذين تم تعيينهم عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية .

 

وقال اللواء محمود شعراوى ان الوزارة ستقوم بالمتابعة الدقيقة والمستمرة مع المحافظات بصورة يومية لتنفيذ ومتابعة التكليفات التي وجه بها الرئيس السيسي، واستغلال الميزات النسبية في كل محافظة وتعظيم مواردها.
وأشار وزير التنمية المحلية إلي أنه الوزارة ستقوم بتوفير كافة المعلومات اللازمة للمحافظين الجدد فيما يخص الملفات العاجلة في المحافظات التي تسلموا مهام العمل بها ، بالاضافة الي أهم المشروعات الجاري تنفيذها ، بالاضافة إلي تكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء .

وأكد شعراوي علي أنه سيتم التنسيق الجيد بين قطاعات الوزارة المختلفة فيما يخص متابعة المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظات خاصة مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب ، مؤكداً إستمرار المتابعة اليومية للوزارة مع المحافظات فيما يخص تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ، وخاصة مستوي النظافة ومواجهة الاشغالات في الشارع وازالة التعديات علي اراضي وأملاك الدولة ، والإزالة في المهد لأي تعديات جديدة .

وأوضح الوزير أن تكليفات السيد رئيس الجمهورية للمحافظين سيتم العمل علي سرعة تنفيذها بالتنسيق والتعاون الجيد مع كافة الوزارات المعنية بالحكومة .

وأكد اللواء محمود شعراوي علي أهمية دور كافة وسائل الاعلام وتحقيق أقصي تعاون بين المحافظين ونواب المحافظين لإحداث نقلة كبيرة في الخدمات المقدمة للمواطنين.