وزير التنمية المحلية يجتمع بمحافظ البحر لاأحمر

22 Aug 2019


في ضوء متابعة المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها في المحافظات ... استقبل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ... تم خلال اللقاء بحث الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة خاصة في القطاعات الخدمية التي تهم المواطنين وتذليل أية معوقات أو عقبات تواجه تنفيذ المشروعات الاستثمارية بالمحافظة.

وأشار اللواء شعراوي أن اللقاء تناول جهود المحافظة في تطوير منطقة المثلث الذهبي ومشروعات الرصف ومياة الشرب والصرف الصحي والإنارة والتجميل ورفع كفاءة الطرق ومشروعات البنية التحتية، كما تناول اللقاء متابعة ملف تقنين أراضي الدولة وإزالة التعديات المخالفة وإجراءات تنفيذ قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتنفيذ قرارات مجلس المحافظين الخاصة بطلاء المباني تنفيذاً لقانون البناء الموحد .

وأكد الوزير خلال اللقاء علي أهمية بذل أقصي الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحل أي مشكلات مشدداً علي ضرورة التواصل معهم من خلال اللقاءات الأسبوعية وكافة قنوات التواصل للاستماع إلي مقترحاتهم ولحل مشكلاتهم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

واستعرض اللقاء ايضاً منظومة النظافة الجديدة ومشروعات الخطة الاستثمارية التي تنفذها المحافظة وتقدر بحوالي 519 مليون جنيه، إضافة الي جهود المحافظة في مجال تعزيز آفاق الاستثمار وإنشاء مجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة الغردقة مع ضرورة التركيز علي نوعية المشروعات التي تناسب مع طبيعة المحافظة السياحية واستغلال الموارد البيئية المحلية لها إضافة إلي إنشاء عدد من الأسواق الحضارية النموذجية بالمحافظة .