الجندي يجتمع مع العاملين بوزارة التنمية المحلية

12 Feb 2018


اجتمع اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، بكل العاملين بديوان عام الوزارة، بمركز التنمية المحلية بسقارة بحضور كل القيادات  .

وخلال اللقاء أكد اللواء أبوبكر الجندي على أهمية الاهتمام بالعمل وبذل أقصى جهد من كافة العاملين بالوزارة، وقال الوزير، إن مصر دولة تبني نفسها في كافة المجالات وتحتاج إلى جهد وعمل كافة أبناؤها.

وأشار الجندي إلى التضحيات الكبيرة التي قام بها ضباط وجنود الجيش والشرطة وأسرهم، خلال الفترة الماضية ومازالوا يضحون بأرواحهم حتى الآن من أجل هذا الوطن والتي تدفعنا جميعاً إلى بذل كل الجهد في العمل وأداءه بالصورة الأفضل.

وأكد اللواء أبوبكر الجندي على أهمية تحقيق الانضباط والالتزام داخل كافة قطاعات الوزارة، وأشار الجندي إلى أن المعيار الحقيقى فى تقييم جميع العاملين هو الكفاءة والانضباط وبذل الجهد .

وأكد وزير التنمية المحلية حرصه على تذليل كل العقبات التى يواجهها العاملون بالوزارة ووضع الحلول المناسبة من أجل رفع مستوى الأداء، وشدد على أهمية الاهتمام بالصف الثانى من الموظفين وتدريبهم ليكونوا على درجة الاستعداد لتولي القيادة في الوظائف الأعلي وتحمل كل شخص أعباء ما سيوكل إليه من أعمال، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من الهيكل التنظيمي للوزارة بالإمكانيات الحالية من ابناءها خلال الأيام القليلة القادمة .

وأشار الوزير إلى أهمية تدريب كل العاملين على الأعمال التي يقوموا بها، مشددا على أهمية دور قطاع  التفتيش والمتابعة بالوزارة وسيتم تفعيل هذا الدور لقيام به على أكمل وجه والقيام بجولات في كافة المحافظات خلال الفترة المقبلة .

وطالب الوزير من شباب الوزارة، بأن يتقدموا وينتزعوا حقوقهم ويتسلحوا بالعلم ويحرصوا على حضور التدريب  .

وقال اللواء أبوبكر الجندي، إنه سيتم تسخير جزء من موازنة الوزارة لعمليات التدريب وتأهيل كافة العاملين بالوزارة، وأشار إلى أنه لن يتحقق النجاح الوزارة بدون وجود كوادر مدربة ومؤهلة ، مطالبا من كافة العاملين بالبعد عن الروتين في أداء العمل والمهام المكلفين بها وأن يعملوا بإيجابية .

وكان الوزير ابو بكر الجندي قد قدم في بداية اللقاء الشكر إلى الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية السابق، لاقتناعه بأهمية التدريب لكافة العاملين بالإدارة المحلية وأعمال التطوير التي شهدها مركز التنمية المحلية بسقارة بتوجيهات من الدكتور هشام الشريف  .