وزير التنمية المحلية يجتمع بمحافظي أسوان وجنوب سيناء

7 أبريل 2019


 

 

في إطار متابعة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية لكافة المشروعات الجارى تنفيذها في المحافظات .... عقد السيد اللواء محمود شعراوى إجتماعاً مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمقر الوزارة ، وتم خلال الإجتماع استعراض عدداً من الملفات المهمة وعلى رأسها متابعة المشروعات الإستثمارية الجارية على أرض المحافظة وإجراءات تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى عدد من القطاعات الخدمية .
 
كما بحث الإجتماع جهود المحافظة لتطوير منطقة رأس سدر والإنتهاء من أعمال التجميل الجارية ، بالإضافة إلى خطوات تأهيلها للإستثمار خلال الفترة المقبلة.
 
كما استعرض اللقاء مراجعة المخططات الاستراتيجية الخاصة بمنطقة الرويسات لتكون من أفضل المناطق الجديدة المتميزة بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى .
 
كما بحث الوزير شعراوى مع اللواء خالد فودة خريطة المؤتمرات الدولية القادمة التى من المقرر أن تستضيفها المحافظة لخروجها بأفضل صورة ممكنة مع استغلالها للترويج الجيد للسياحة فى مدينة السلام ، بالإضافة إلى بحث جهود المحافظة فيما يخص إستغلال كافة المشروعات المؤجرة لديها بأفضل صورة ممكنة لزيادة الموارد المالية المتحصلة منها .
 
كما عقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية اجتماعاً مع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بمقر الوزارة ، لمتابعة كافة المشروعات الجارية على أرض المحافظة فى كافة القطاعات المختلفة ، وعلى رأسها مشروعات الرصف والإنارة والتجميل وتحسين ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والداخلية ، ومشروعات البنية التحتية التى ستخدم عملية الإستثمار والتنمية بالإضافة إلى استعراض معدلات تنفيذ الخطة الإستثمارية للمحافظة  .
 
كما استعرض الوزير شعراوى مع اللواء أحمد إبراهيم جهود المحافظة لتنفيذ إعلان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى أسوان عاصمة للشباب الأفريقى خلال عام 2019 .
 
وشدد اللواء محمود شعراوى على أن ما شهدته المحافظة خلال مؤتمر الشباب العربى الافريقى الذى عقد فى شهر مارس الماضى سيكون بداية لتحسين كافة قطاعات البنية الأساسية وشبكة الطرق ، مشيراً إلى أن المحافظة ستشهد نقلة نوعية كبيرة في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين .
 
كما بحث وزير التنمية المحلية مع المحافظ كافة الجهود الجارية لإستغلال كافة المشروعات المؤجرة لدى المحافظة بأفضل صورة لزيادة الموارد المالية لها.