الغرابلى: يحذر من الإعلانات الوهمية لبيع الأراضى بمطروح

2 أبريل 2019


شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على وقف جميع أعمال البناء الخاصة بالمواطنين بمنطقة طريق كورنيش الأبيض الجديد الذى تجرى أعمال تطويره حالياً لمراجعة ملكية الأراضى حفاظاً على أملاك الدولة والمواطنين ومنعاً للعشوائية مع دراسة إستغلالها الإستغلال الأمثل لتعظيم العائد منها للصالح العام والأجيال القادمة.

وحذر محافظ مطروح المواطنين من التعامل مع الاعلانات الوهمية لبيع الأراضى والعقارات بمحافظة مطروح والساحل الشمالي، التي تنشر في بعض وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية دون وجود أي تعاقدات مع المحافظة ،أو وجود مسوغ أو سند قانوني للجهة المعلنة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مثل هذه الشركات الوهمية .

وطالب محافظ مطروح المواطنين بالرجوع إلى إدارات الأملاك بمجالس المدن والديوان العام للتحقق من قانونية الموقع المراد التعامل عليه من عدمه تحقيقاً لسلطة القانون والحفاظ على أملاك الدولة ، و حرصا على أموالهم وكى لا يقعوا فريسة للنصب والإحتيال من خلال مثل هذه الإعلانات الوهمية.

كما أكد المحافظ على تشجيع الاستثمار الجاد وفق الإجراءات والضوابط القانونية التي حددتها المحافظة ووزارة الاستثمار، التي تعمل على تحقيق الجذب الاستثماري والسياحي، وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.