نقل رئيس حي العجوزة لوظيفة إدارية بمحافظة القاهرة

30 يناير 2019


أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قراراً بندب اللواء جمال إسماعيل محمود السعيد رئيس حى العجوزة، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة وذلك حتي بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش.

وجاء قرار وزير التنمية المحلية لقيام رئيس الحي بالتحدث بصورة غير لائقة عن مواطني إمبابة وبولاق الدكرور ووصفهم بألفاظ غير لائقة خلال اجتماع لجنة الادارة المحلية يوم الاحد الماضي لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من احدي النائبات المقيمة بحي العجوزة بشأن انتشار المقاهي والكافيهات والعديد منها بدون ترخيص  والسهر حتي الخامسة صباحا يوميا واحداث ضوضاء وقد انتقد العديد  من النواب ما وصف بع رئيس الحي المواطنين بإمبابة وبولاق الدكرور ومنهم النائب محمد الحسيني نائب بولاق الدكزور وأفاد النواب أنه في استطاعات رئيس الحي غلق المقاهي بما يتيح له القانون من إجراءات قانونية وإدارية لغلق تلك المقاهي ومنعها من السهر. 

وأكد اللواء محمود شعراوي حرص الوزارة علي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ورئيس الحكومة بحسن التعامل مع المواطنين والاحترام المتبادل بين قيادات الادارة المحلية بكافة المحافظات والمواطن .
وتابع الوزير : " هذا سلوك فردي وغير مقبول ، ولن يتم السماح به في الادارة المحلية به لان الوزارة والمحليات تعمل لخدمة المواطن في كافة المحافظات ".
وأشار اللواء محمود شعراوي ان ممثل وزارة التنمية المحلية في الاجتماع قدم اعتذار باسم الوزارة خلال اجتماع ف اللجنة عن هذا الوصف ، وأفاد ان مواطني امبابة وبولاق الدكرور لهم كل الاحترام والتقدير من الحكومة والادارة المحلية .  

وأضاف الوزير  انه التقي مع رؤساء الأحياء والمدن بمركز التنمية المحلية بسقارة أكثر من مرة وأكد خلال اللقاء علي ضرورة تحسين كافة الخدمات المقدمة من المحليات الي المواطنين والاستماع الي مشاكلهم والعمل علي سرعة حلها والتواصل معهم وعدم الجلوس في المكاتب والتواجد بين المواطنين .