محافظ مطروح يوجه بازالة التعديات والاشغالات

22 أكتوبر 2018


عقد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح إجتماعاً مع مديري الإدارات والمديريات الخدمية لمتابعة استمرار  تنفيذ عمليات الإزالة للتعديات على أراضي الدولة ودعم منظومة النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين .
ووجّه محافظ مطروح لكافة الأجهزة التفيذية والأمنية  بسرعة الإنتهاء من تنفيذ قرارات الإزالة تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالحفاظ على أراضي الدولة  وردع المعتدين عليها ، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة واليومية لملفات القمامة والنظافة والإستفادة من مصنع تدوير القمامة بالكيلو 10 والإنتهاء من مشروعات الصرف الصحي والقضاء على الإشغالات  فى الشوارع والميادين العامة .
و وجّه المحافظ للأجهزة التنفيذية بزيادة التفاعل مع شكاوى المواطنين والنزول للشارع وعمل جولات ميدانية للتعرف علي المشاكل عن قرب وخلق الآليات التى تسهل تقديم الشكاوى وحلها بأفكار مبتكرة وغير تقليدية ، ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية  .
كما وجّه بضرورة الإهتمام بخدمات الإنارة والنظافة وتكثيف حملات التوعية والسيارات المتنقلة المخصصة للمشاركة في مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء علي فيروس سي  فى القرى والنجوع الصحراوية .
ووجّه المحافظ بتذليل العقبات لقطاع  التعليم بالمحافظة لانتظام سير العملية التعليمية وتوفير بيئة مناسبة بالمدارس لأبنائنا الطلاب ، موجهاً بتوفير كل الدعم لقطاع الصحة والتأكيد علي انتظام مستشفيات المحافظة .   
وأصدر الغرابلي تعليماته للأجهزة التنفيذية والأمنية برفع درجات الطوارئ ، ومراجعة الإستعدادات لمواجهة السيول والأمطار، مؤكداً على ضرورة أن يكون هناك تنسيق تام بين مختلف الجهات، لإتخاذ التدابير اللازمة لإدارة الموقف وتفادي الآثار السلبية للسيول.
وحذّر محافظ مطروح من تقاعس أي مسئول عن مهام عمله مؤكداً بأنه سيقابَل بأقصى درجات العقوبة والعزل من منصبه إذا ثبت الإهمال وعدم تنفيذ التعليمات  .