محافظ الوادى الجديد يوجه بوضع مخطط لموقف السيارات بالخارجة

20 سبتمبر 2018


تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد موقف سيارات الأجرة الجارى انشائه بمدينة الخارجة، ووجه المحافظ بسرعة انتهاء الاعمال تمهيدا لافتتاحه خلال احتفالات المحافظة العيد القومي، مشيرًا إلى ضرورة إنشاء مظلة بوسط الموقف لانتظار الركاب، ووضع مخطط مرورى لخروج السيارات من الموقف بطريقة آمنة ودراسة إنشاء ميدان ومطبات صناعية بالمنطقة لتهدئة السيارات.

كما وجه بوضع مخطط متكامل لتجميل المنطقة وتركيب بوابات (شادوف حديثه) لدخول السيارات وخروجها، وكذلك إنشاء 2 كشك خشبى لتسجيل السيارات حين دخولها وخروجها من الموقف وتخصيص موقف المروة القديم للسيارات العاملة على خطوط القرى وسيارات مركز الداخلة وذلك لتخفيف العبء عن الطالبات.

وفى سياق متصل، تفقد محافظ الوادى الجديد أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى تتم بالاستراحة الممتازة بحى الأمل، ووجه المحافظ برفع المخلفات ونواتج عمليات التطوير، وسرعة الانتهاء من الأعمال المقرر تنفيذها فى التوقيتات المحددة سلفًا ووضع شروط مناسبة لطرح الاستراحات للتأجير أمام الراغبين من المواطنين بعد عمليات التطوير.

كما أشار المحافظ إلى ضرورة رفع كفاءة القاعة الملحقة بالاستراحة وتجهيزها بشاشة عرض وإجراء تجارب على خطوط المياه بالاستراحة، بالإضافة إلى التنسيق لإقامة معرض دائم بالمنطقة الكائنة خلف الاستراحة.