“التنمية المحلية” تنظم محاضرة عن أزمات حروب الجيل الرابع

11 أغسطس 2018


في ضوء توجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بالإهتمام بالعنصر البشرى بالإدارة المحلية والتوسع فى برامج التدريب وزيادة الوعى الفكرى لمجابهة كافة التحديات والشائعات التى تعوق مسيرة التنمية والنهوض بالدولة المصرية .

قام مركز العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة بتنظيم محاضرة عن الأزمات التى تفرزها حروب الجيل الرابع وذلك لمجموعات العمل القائمة على إدارة الأزمات والكوارث بكافة المحافظات وذلك بمقر مركز عمليات الوزارة .

حيث قام اللواء طيار أ.ح هشام الحلبى المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بإلقاء المحاضرة على مدار خمس ساعات ، أشار خلالها إلي تطور أجيال الحروب حتى حروب الجيل الرابع ومفاهيم وتعريفات الأزمات وإدارة الأزمات والإدارة بالأزمات والملامح الرئيسية للأزمات في حروب الجيل الرابع .

كما أشار اللواء طيار أ.ح هشام الحلبى إلى عدد من الموضوعات فى هذا الشأن ومنها افتعال الأزمات وإيجادها و مرحلة الإعداد لميلاد وإنماء وتصعيد الأزمة .

وفى نهاية المحاضرة دار حوار مع مديرى إدارة الأزمات بالمحافظات و اللواء طيار أ.ح هشام الحلبى والذى أجاب على مجموعة من الأسئلة والاستفسارات التى تم طرحها للخروج  بإجراءات تنفيذية تقوم فرق العمل بالمحافظة بتنفيذها للحد من السلبيات التي تفرزها حروب الجيل الرابع.