رفع القمامة من شوارع قرية الحجر بأطسا الفيوم

26 يونيو 2018


نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، حملة نظافة بقرية الحجر تم خلالها رفع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية ونقلها الى المدفن الصحى.

جاء ذلك بناءا على توجيه الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة إطسا بالاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالمظهر الجمالى والحضارى لكافة قرى المدينة.

وقالت المحافظة فى بيان إن تم أيضا تمهيد وتسوية الشوارع الرئيسية المؤدية إلى عزبة ابوجليل ودار المناسبات ومركز الشباب ومن الحجر إلى الكمين وإلى البرنس وعزبة فرحات وعمل الصيانة اللازمة لها وعمل صيانة للكشافات بالطريق الرئيسى.

كما تم رش الطرق العامة تمت الحملة بمعدات الوحدة المحلية بمركز ومدينة اطسا ومعدات الوحدات المحلية المجاورة.

وذلك تحت إشراف رئيس مركز ومدينة اطسا و محمد شعبان نائب رئيس المركز لشؤن المرافق والإشغالات ورؤساء الوحدات المحلية بالحجر وجردو وابوجندير وتطون ومطول وشدموه .

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا على ضرورة استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين، مشددًا على الجميع بضرورة استمرار إزالة الإشغالات والاستجابة لأى بلاغات أو شكاوى من المواطنين وبحث المشاكل التى تواجههم، مشيرا إلى استمرار ورشة العمل بقرية الحجر حتى يتم الانتهاء من كافة الطرق وأعمال النظافة.