إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة فى حملة مكبرة بالمنوفية

28 مايو 2018


شنت مديرية أمن المنوفية، حمله مكبرة تحت إشراف اللواء  أحمد عتمان مدير الأمن، والعميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وقيادات المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بدائرة المديرية.

أسفرت جهودها عن تنفيذ 2  إزالة فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، 13 قرار تعدى على منافع الرى، و6  قرارات تعدى على منافع الصرف،  3  قرارات تعدى على منافع نهر النيل، بإجمالى 4 فدان، بمساحة 16ألف و980  متر، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

من ناحية أخرى، شنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة برئاسة المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة التموين، وبعضوية عاطف هلال وكيل المديرية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، وبرفقة بعض مفتشى المديرية للمرور على المنشآت العامة بدائرة المحافظة .

أسفرت الحملة عن تحرير القضية رقم 1030 جنح أ د ط مركز الباجور لسنه 2018 ضد م .خ. ع. ع.39عاما  مسئول عن مخزن لبيع السلع الغذائية  بقرية الغنامية - دائرة المركز ، وتم ضبط5 طن دقيق فاخر أستخراج 72، والقضية رقم 5671 جنح مركز منوف لسنه 2018م .. ضد ا .س. ا.  47 عاما مسئول عن محل أعلاف  بقرية غمرين- دائرة القسم  ، وتم ضبط 2 طن أعلاف، كماتم تحرير 25قضية تموينية بين عدم إعلان أسعار، ومستوعاد غاز.