وزير التنمية المحلية يتفقد لجان محافظة الجيزة

28 مارس 2018


تفقد اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية مساء اليوم، غرفة العمليات المركزية التى تقيمها محافظة الجيزة لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية يرافقه اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة وعدد من قيادات المحافظات وقيادات الجيش والشرطة.

وأطمأن الوزير الجندى من المحافظ على سير العملية الانتخابية وإجراءات تسهيل توجه الناخبين إلى صناديق الاقتراع بكافة اللجان للإدلاء بأصواتهم وقدم اللواء أبوبكر الجندى الشكر لكل أعضاء غرفة العمليات بالمحافظة على المجهود الذى قاموا به خلال الثلاث أيام المخصصة للتصويت.

وتفقد الوزير أيضا خلال جولته بمحافظة الجيزة سير العملية الانتخابية بعدد من لجان المحافظة أولها اللجان بالمركز الطبى الحضرى بمنطقة زنين بحى بولاق الدكرور .

كما تفقد الوزير اللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد احمد عبدالعزيز الابتدائية بشارع فيصل، وتفقد الوزير أيضا لجنة الشهيد هشام شتا الإعدادية بنات بشارع الهرم، وحرص الوزير الجندى على متابعة سير العملية الانتخابية من السادة القضاة المشرفين على تلك اللجان وتصويت المواطنين فى الانتخابات للتأكيد من تذليل أى معوّقات تواجههم .

واستمع الوزير أيضا خلال جولته التفقدية إلى جزء من إجراءات التأمين التى تقوم بها قوات الجيش والشرطة وأشاد الوزير بالجهود التى قامت بها القوات بكافة المحافظات لتأمين المواطنين والمقار الانتخابية وخروج العملية الانتخابية بصورة تشرف مصر، وأشاد اللواء أبوبكر الجندى بخروج ملايين المصريين بكافة المحافظات للمشاركة فى عملية التصويت، لافتا الى التضحيات الكبيرة التى قدمها الشعب المصرى خلال السنوات الأخيرة.

وحرص الوزير على مصافحة عدد كبير من الناخبين والناخبات فى عدد من اللجان بالجيزة والذين أشادوا بتنظيم العملية الانتخابية والإجراءات التى اتخذتها الدولة وكافة الجهات المعنية فى ذلك، وأكدوا على حرصهم للمشاركة فى العملية الانتخابية من أجل مستقبل بلدهم والأجيال القادمة .