محافظ بنى سويف يشيد بمشاركة السيدات فى الانتخابات الرئاسية

27 مارس 2018


أشاد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بمشاركة المرأة فى المحافظة والتصويت فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنها كعادتها تأتى في مقدمة قائمة المشاركين في الانتخابات الرئاسية وأي مشهد وطني، مبدياً إعجابه الشديد بحضور المرأة المصرية بقوة في العرس الانتخابي، لافتا إلى أن المرأة المصرية تضرب دائماً أروع الأمثلة في حبها الوطن، والوعى والحس الوطنى المتميز.

جاء ذلك خلال تفقده لعدد من اللجان بقرى دموشيا وإهوة وباروط مركز بني سويف والمسيد وشاويش والنويرة بمركز إهناسيا،ورافقة النواب عاطف عبد الجواد ومجدي بيومي،وعبد الرحمن برعي وعلى بدر ومحمد كساب أعضاء مجلس النواب،ورئيس مدينة بني سويف محمود مغربى،ورئيس مدينة اهناسيا ممدوح عباس ، ورؤساء الوحدات المحلية وعدد من التنفيذيين المعنيين.

وتابع المحافظ سير العملية الإنتخابية في يومها الثاني،للإطمئنان على استمرار توافر كافة التسهيلات والتجهيزات اللازمة لسير الإنتخابات، والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة للانتخابات الرئاسية ،ومستوى التجهيزات وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الإعاقة.

وحرص المحافظ خلال تفقده اللجان على مصافحة قوات التـأمين، مؤكدا على الدور الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة في إنجاح العملية الإنتخابية في أجواء هادئة وأمنة،موجها رؤساء القرى بالمتابعة المستمرة والتواجد الدائم بمحيط اللجان للوقوف على المتطلبات المستجدة أولا بأول ، وتذليل كافة المعوقات الطارئة إن وجدت.

والتقى المحافظ بالأهالي بمحيط اللجان، واستمع لمطالبهم وأراؤهم، خاصة السيدات الريفيات اللاتي حرصن على المشاركة، والذين عبروا  عن سعادتهم  بالمشاركة في استكمال بناء مصر، وسط الزغاريد وهتافات تحيا مصر.