تنظيم دورة تدريبية للعاملين بإدارة خدمة المواطنين

24 مارس 2018


في إطار دعم القدرات الفنية للعاملين بالإدارة المركزية لخدمة المواطنين بوزارة التنمية المحلية، قامت الوزارة بتنظيم دورة تدريبية للعاملين بالإدارة لتنشيط العمل وربط بوابة شكاوى مجلس الوزراء بشكاوى الوزارة.

حاضر فى الدورة التدريبية مسئولين من مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء وعدد من مبرمجي الحاسب الآلي بالمركز .

وتمثلت أبرز الموضوعات التي تم التدريب عليها كيفية التعامل مع بوابة الشكاوى الموحدة طبقا للقرار الجمهوري رقم ٣١٤ لسنة ٢٠١٧ ، وكيفية التعامل مع شكاوى المواطنين وكيفية التعامل مع الشكاوى الداخلية والجهات الفرعية بالوزارة إليكترونياً والتنسيق المستمر بين مسئولي خدمة المواطنين بالوزارة والبوابة لمتابعة الشكاوي الواردة بالمحافظات.

ومن جانبه أكد اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية على اهتمام الوزارة بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها بالتنسيق مع مختلف الجهات للتخفيف عن كاهل المواطن .